fbpx
02
بيوكرى
برنامج “100 يوم 100 مدينة” يحط رحاله بمدينة بيوكرى.. الإنصات لمواطني المنطقة والترافع لإيجاد الحلول
أخبر أصدقائك :
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

حطت اليوم السبت 9 نونبر، قافلة البرنامج التواصلي “100 يوم 100 مدينة” الذي أطلقه حزب التجمع الوطني للأحرار، رحالها ببيوكرى، إحدى أقاليم جهة سوس ماسة.

البرنامج الذي أطلقه، يوم السبت 2 نونبر الجاري، رئيس الحزب، عزيز أخنوش من مدينة دمنات، يروم عقد لقاءات مع المواطنين في 100 مدينة عبر مختلف التراب الوطني، في إطار الإنصات لمشاكل المواطنين ووضع الأصبع على مكامن الخلل، بهدف رسم خارطة طريق سيتم الاعتماد عليها لوضع البرنامج العام للحزب لمحطة 2021.

وخلال هذا اللقاء الذي حضره أزيد من 400 من ساكنة المدينة، أكد عبد الرحمان اليزيدي، عضو المكتب السياسي للحزب في مداخلته أن هذا اللقاء خصص للإنصات والاستماع لمشاكل ساكنة بيوكرى، التي يقارب عدد سكانها الـ 40 ألف نسمة.

وقال أيضا: “تنتقدون غياب الأحزاب السياسية عنكم، وحضورنا اليوم جواب عن هذا السؤال، خاصة وأننا لسنا في حملة انتخابية، وستجدوننا آذانا صاغية لمشاكلكم”.

وفي كلمة مماثلة أكد عضو المكتب السياسي، حسن بن عمر، أن “برنامج 100 يوم 100 مدينة” لا يبحث من خلاله الحزب عن أصوات الصندوق بقدر ما يبحث عن أصوات المواطنين”. وأضاف: “لا يمكننا أن ننجح دون الاستماع لهمومكم، وفي شهر يوليوز من العام المقبل سينعقد لقاءا كبيرا لتقديم خلاصاتنا حول هذا البرنامج على غرار مسار الثقة الذي عرضناه في وقت سابق”.

كما عرف اللقاء كلمة المنسق الجهوي للحزب، حاميد البهجة، الذي أكد في مستهل حديثه أن حزب التجمع الوطني للأحرار وجه المئات من الدعوات لجميع ساكنة بيوكرى بغض النظر عن انتماءاتهم السياسية.

وتابع البهجة قائلا : “لم نأتي لنخطب عليكم… جيناكم باش تخويو علينا قلبكم وصوتكم سنوصله وسندافع عنكم … نحن اليوم نستمع إليكم من أجل أن تقدموا لنا مشاكلكم وتشاركوننا أيضا في إيجاد الحلول”.

أما عبد الله أزاييم، المنسق الإقليمي للحزب، فاعتبر أن برنامج 100 يوم 100 مدينة “ابداع متميز للانصات للساكنة ولنبض الشارع، حيث يمكن لجميع الحضور نساء ورجالا، وكل المهتمين الإدلاء بآرائهم”، مؤكدا أن الحزب اليوم، من خلال هذا البرنامج، هو بمثابة مؤسسة ستساهم في تقديم الحلول للمشاكل المطروحة”.

أخبر أصدقائك :
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email